تفاصيل مشكلة حذف الملفات من ويندوز 10 في التحديث الأخير 2018

يحتوي هذا الموضوع على:



    في الغالب أن كافة التحديثات التي تطرأ على الأنظمة الإلكترونية أو على البرامج المتعددة تكون في صالح المستخدم، بل إنها تحاول تفادي كافة العيوب الموجودة في البرنامج أو النظام من قبل.

    ولكن ما حدث مع شركة مايكروسوفت كان عكس ذلك تمامًا، فقد واجه عدد كبير من المستخدمين مشكلة حذف عدد كبير من الملفات الشخصية الموجودة على نظام ويندوز 10 الجديد بعد القيام بتحديثه؛ وننصح بمطالعة مقال أشهر مشاكل ويندوز 19 وحلولها.

    وهذا ما جعل الشركة تقوم على الفور بسحب التحديث، حيث أن عدد كبير من المستخدمين تقدم بشكوى على الفور تفيد بمشكلة حذف الملفات من ويندوز 10 بعد التحديث مما جعل شركة مايكروسوفت تبادر على الفور بمحاولة إيجاد الحلول المناسبة.

    تفاصيل مشكلة حذف الملفات من ويندوز 10 في التحديث الأخير 2018
    تفاصيل مشكلة حذف الملفات من ويندوز 10 في التحديث الأخير 2018

    حذف الملفات من ويندوز 10 بعد التحديث 


    قام العديد من المستخدمين في الفترة الأخيرة بـ تحديث نظام ويندوز 10 ، ظنًا منهم أن التحديث سيأتي بعدد من المفاجئات السارة لهم.

    وذلك بسبب أن نظام ويندوز 10 فيه من المميزات ما جعلته هو الخيار الأول من قِبل مستخدمي الأجهزة الإلكترونية الحديثة.

    ولذلك عقب نزول التحديث الجديد سارع العديد منهم لتثبيته على الفور، مما جعلهم يعانون من مشكلة حذف الملفات من ويندوز 10 بعد التحديث.

    وحتى هذه اللحظة لم تطلق شركة مايكروسوفت التحديث مرة أخرى إلى الأسواق، فهناك آراء وأخبار متداولة أنها ما زالت حتى الآن تسعى إلى إيجاد حل لهذه المشكلة.

    حل مشكلة حذف الملفات في تحديث ويندوز 10 2018


    وقد قامت مسؤولة داخل شركة مايكروسوفت وتدعى Dona Sarkar وهي المديرة المسؤولة عن برنامج Windows Insider بإبلاغ جميع المتضررين من التحديث الأخير.
    وذلك من خلال تدوين تغريدة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر تُفيد بسرعة التوجه بالاتصال بالدعم الفني الخاص بشركة مايكروسوفت لاستعادة كافة الملفات المحذوفة من نظام ويندوز 10 بعد إجراء التحديث الأخير.
    ومن ناحية أخرى أكد أحد المسؤولون في شركة مايكروسوفت أن التحديث الذي أجرته الشركة كان مرتبطًا فقط بحذف الملفات الفارغة أو المجلدات التي لا تحتوي على أية ملفات، ولكن ما حدث كان غير متوقع.

    موعد إطلاق تحديث ويندوز 10 بعد التعديلات


    بعد أن فشل استخدام تحديث ويندوز 10 الأخير، وبعد سحبه من سوق العمل، قررت شركة مايكروسوفت نزوله مرة أخرى في الأسواق بعد أن تتدارك المشكلة التي حدثت من قبل.

    ومن المنتظر أن يتم طرحه في شهر أكتوبر الجاري، ولكن لم يتم تحديد الموعد الرسمي المؤكد.

    ولكن هناك بعض الآراء المتداولة من قبل مستخدمي النظام أنه يتوقع أن يتم طرحه قبل انتهاء الشهر الحالي.


    تفاصيل مشكلة حذف الملفات من ويندوز 10 في التحديث الأخير 2018
    4/ 5
    Oleh